منتديات الزاحف-شبكه الزاحف-منتديات الزاحفين والزاحفات
هلا منور المنتدى ارجو منك عزيزي الزائر بالتسجيل لترينا مشاركاتك ومواضيعك المتميزيه ....وشكرآ
هلا منور المنتدى ارجو منك عزيزي الزائر بالتسجيل لترينا مشاركاتك ومواضيعك المتميزيه ....وشكرآ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..}

كاتب الموضوعرسالة
الزاحف
Admin
الزاحف

ذكر عدد الرسائل : 110
العمل/الترفيه : الزحف+الدشر= زاحف
المزاج : مروق
الاوسمه : ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Tamauz
رقم العضويه : 1

..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Empty
مُساهمةموضوع: ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..}   ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 5:01 am

الـ س ـلام ع ـليكم ..!
................................... كل أبوكم ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Z
~
اليوم بما أني من زمان ما فقشت ع الأعضاء ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Biggrin
ألفت لكم هالقصه الرائعه بعض الشئ <~ تعرف عربي ما شاء الله ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Biggrin

.
.
.

شوفوا من البداية نقول لكم لا أحد يعلم أبوي ترا اذا عرف بتروحـ علي ..! لانه بيقول راحـ للقمر يالي ما تستحي اكيد بتروحـ لم البنات يا حمرا طراخـ طراخـ .. <~ كف حلاقه ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Biggrin

المهم أني ذاك اليوم أدق ع الخطوط ..! طووووووط طوووووط ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Ed04982d4a

المهم أنه رد ويقول : بندر أحمد سعد خالد من جدهـ الخطوط السعوديه السلام عليكم أي خدمه ..!

وأنا الي أقوله شوي شوي وش فيك مقروص ..!

المهم وانا الي أطلب رحله للقمر درجه أول بالصاروخـ قالي سفري ولا محلي قلت وييين مطم هي ..! بئس اهم شئ اني بركب قدام مع السواق عشان لو بيهج ولا طاح الصاروخـ بتعلق فيه ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H15

قال لا صعبه وكذا قلت ما ليك أذاكر أول بأول وتصير سهله . ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Biggrin

المهم جاء موعد الرحله وركبنا الصاروخـ طبعاً السواق لابس بدلة الفضاء وانا فاهم اللبس خطأ ، لبست قصدير .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H102h طبعاً توشف شكلي تقل جنوط سيكل ..! وأنا الي أركب الصاروخـ ومير يقولون 5 ، 4 ، 3 ، 2 ، 1 ومير يشتغل أعوذ بالله تقل راكب قيطار الموت الي بالشلال ..!

طبعاً تعرفون انا ملقووووف ما هنا زر الا وضغطته ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H15 الا زر واحد كان كبير مرهـ ومحطوط عليه علامت اكس ..! ومكتوب كلمة عنقليزيه ..! بس ذا ما ضغطته خفت من السواق الي بجنبي ..!

المهم وانا الي تحقرست وانهبلت الا اضغه ..! وضغطه وطار المقعد حق السواق ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H1 <~ هذا للأمان ترا يعني فيه ذي الحركه بطائرات الـ F15 ..!

ومير اني ابلش بالورطه وتالمضيفه يا ما جت وياما راحت ..! عاد انا استانست صرت اضغط اي زر محد يعيي علي ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H102h المهم رن التلفون واثرهـ يتكلم قلام غريب ..! وانا احسبه يستهبل وصرت اتكلم مثله .. واخر شئ صار فهم ان الصاروخـ في وضع آمان ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} 028 ونكبت روحي ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H15

فجأ وقف الصاروخـ بالهواء الطلق ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H7 واطلع راسي واتلفت يمين يسار واثر فيه اشارهـ ..! مصدومه <~ ترا مصدومه مني انا جايها العام الي قبل .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H15

المهم انه كمل المشي ..! ويوم جينا بنهبط .. ومقلعين تشوف النخرور نشف من السرعه وكشت المضيفه كنها اسبوع الشجرهـ .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H15

المهم اننا مقلعين مرهـ لدرجة اني رجعت لم غرفة البانزين من السرعه ترا ماشربت منه ابد ..! بس مشكلته احمر عشان كذا هو 95 فا طلعت نشيط .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Drag

ونجيك نطب ع القمر ..! وانا الي اقول هل من أحد ما هنا .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Kk1 <~ متأثر بـ mbc اكشن ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Biggrin

ويطلع لك ذاك البزر الي له عين وحدهـ و 68478943245 يد .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H7 من كثر ايدينه تقل اجنحت فندق ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H15

ومشكلته ما يتكلم ورجلينه كفرات يعني شكله ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} Lol1 ، وان الي اكلم القمر افوله هلا بالي يشبهني .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H102h

ايه صح وانا الي القا هيلكس يطاعس بحدا هالرمال الشاهقه .. عشان تعرون القصمان كثيرين ..! بجد وانا الي امسكه وطلع موب قصيمي بس متجنس ما خذ جنسيه قمريه ..! ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H15

ومن بكرا اقوم واثر كل وقتهم ليل ... ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} IMI يعني ما في مدرسه .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H15 المهم ان الجو جازلي وم رجعت للأرض .. ولن أرجع لأنه مهبطي الأساسي .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} H11 <~ لك خلقوهـ ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} ICI

.
.
.

وش رايكم بقصتي موب فله .. ..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..} 76

أن شاء الله أعجبتكم ..~

https://zaheff.hooxs.com

..~ يـوم أني أروحـ آسافر للقمر ..! ~ قصه من تأليفي للطفشانين ..}
صفحة 1 من اصل 1